تابعنا على :

التطبيقات و البرامج

آخر الآخبار

مقالات

تحميل USB Security للحماية من فيروسات الفلاشات مجاناً.

نبذة مختصرة من المعلومات حول برنامج USB Security :

برنامج USB Security هو أحد أشهر البرامج التي تعمل علي حماية المستخدمين من أي نوع من التهديدات التي قد تنتقل إلي أجهزتهم من وسائل التخزين الخارجية بكل انوعها وذلك لأنه يتمكن من فحص أي نوع من تلك الذاكرة قبل أن يتعامل مع النظام والجهاز هذا بالإضافة إلي أنه يقوم بحذف كل انواع الفيروسات التي إكتشفها في الحال وهذا ما لا يستطيع عمله برامج الإنتي فايروس العادية نظراً لأنه تكون بطئية بعض الشيئ في التعامل مع هذا النوع من الفيروسات يتوفر برنامج يو اس بي سيكيورتي للكمبيوتر مجاناً ويمكنك تحميله بكل سهولة من الروابط بالأسفل كما يمكنك التوجه للموقع الرسمي الخاص بالبرنامج للحصول علي المزيد من الملعلومات عنه.

يصنف برنامج USB  Security ضمن برامج الفيروسات المعروفة للجميع وذلك لأنه يقوم بمقاومة الفيروسات التي قد تتسلل إلى جهازك عبر الفلاشات أو USB ولكن لا يمكن الإعتماد على برنامج "يو اس بي سيكيورتي" لأنه برنامج حماية بسيط تتلخص وظيفته في حماية الجهاز من الفيروسات التي قد تطيبه من وسائط التخزين الخارجية ويمكنك تثبيته مع أي من برامج الفيروسات المعروفة مثل نورتون أو أفيرا أو افاست، هذا ويتم تحديث برنامج "يو اس بس سيكيورتي" بشكل دوري لإضافة أنواع الفيروسات الجديدة التي يجب أن يمنعها من الدخول والتعامل مع نظامك.

بإختصار برنامج USB Disk Security 2016 من المهم توافره علي جهاز الكمبيوتر وذلك لحماية نظام التشغيل من أي فيروسات ضارة, ويمتاز بأنه مجانى بالكامل وعربي غير أنه لن يمثل أي عبئ علي النظام, حصل يو اس بي جارد علي العديد من الجوائز المرموقة لكونه فعال ضد الفيروسات الخفية التي تدمر أنظمة التشغيل.

أهم مميزات برنامج USB Security 2016 :

حماية قوية : يوفر برنامج يو اس بي سيكيورتي الجديد حماية قوية جداً ضد جميع أنوع الفيروسات سواء كانت المعروفة أو الغير معروفة هذا بالإضافة إلي أنه يقوم بكشف أي نوع من الفيروسات بسرعة كبيرة جداً مقارنة بأي برنامج حماية أخر.

لا يتعارض مع البرامج : من أهم مميزات البرنامج أنه لا يتعارض مع برامج الحماية الأخري وهذه مشكلة قد تواجهك عند تثبيت أكثر من برنامج حماية فلا تقلق من ذلك يمكنك تثبيت البرنامج ممع أي نوع من برامج الحماية أي كان نوعها.

دعم اللغات : يدعم USB Disk Security Free معظم اللغات العالمية المعروفة والتي من بينها اللغة العربية فيمكنك إستخدام برنامج يو اي بي سكيورتي عربي بكل سهولة عن طريق الدخول إلي الإعدادات وإختيار اللغة العربية.

حماية الفلاشات : يوفر البرنامج خاصية رائعة وهي عبارة عن إمكانية حماية الفلاشه أو وحدة الذاكرة الخاصة بك عن طريق وضع باسورد يمكنك إختياره حسب ما تريد وذلك لمنع أي شخص أخر من الوصول إلي ملفاتك وبياناتك التي قد خرنتها من قبل.

بدون إنترنت : يعمل البرنامج بدون مشاكل حتي في عدم وجود إنترنت وذلك علي عكس معظم جميع برامج الحماية المعروفة فالبرنامج قادر علي توفير حماية شاملة لك حتي في حالة عدم وجود تحديثات ولكننا ننصح بتحديثه من وقت لأخر.

الدعم : يحظي البرنامج بدعم كبير من الشركة المطورة له ويشمل هذا الدعم التحديثات التي تحتوي علي أنواع الفيروسات الجديدة بالإضافة إلي سد الثغرات الموجودة في السابق وزيادة فاعلية البرنامج بشكل أكبر من الإصدار السابق.

سريع وخفيف : لأن حجم البرنامج صغير جداً لا يتعدي بضعة ميجا بايت لن تجد أي مشكلة في تشغيله فهو يعمل في خفاء مع النظام وبدون التأثير علي البرامج الأخري أو علي كفائة النظام بأي شكل من الأشكال.

معلومات عن تحميل برنامج USB Security أخر تحديث :

إسم البرنامج :USB Disk Security.

الشركة المطورة :zbshareware.

حجم البرنامج : 5 ميجا بايت.

الترخيص : مجاني.

الانظمة المتوافقة : ويندوز بجيمع إصداراته.

تاريخ التحديث : 23 يوليو 2016.

شرح تثبيت برنامج USB Security :


واجهة برنامج USB Security :



تحميل USB Security للحماية من فيروسات الفلاشات مجاناً :




أهلا وسهلا بكم فى موقعنا للدخول الينا مرة اخري اكتب فى جوجل ( بوابة التحميل ) أو اضغط ctrl+d لإضافتنا الي مفضلتك

مواضيع مميزة

مقالات ؟

عن المدونة :

انطلقت المدونة في شهر اكتوبر عام 2014 ، بهدف تقديم محتوي عربي مميز عن الكمبيوتر. حيث نقدم مواضيع عن الكمبيوتر والانترنت بشكل عام ، بالاخص برامج الكمبيوتر والانترنت ، وايضا شروحات للبرامج وشروحات للانترنت. Creative Commons License

عداد المتابعين :

روابط هامة :

إحصاءات المدونة :

  • عدد المواضيع :

  • عدد التعليقات :

  • عدد المشاهدات :

جميع الحقوق محفوظة لبوابة التحميل © 2016