تابعنا على :

التطبيقات و البرامج

آخر الآخبار

مقالات

تحميل 11 برنامج من الشركة الالمانية العملاقة Ashampoo كامل مجانا

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ,,
منذ فترة طويلة وشركة Ashampoo الألمانية المعرفة تتطرح عروضاَ مجانية لبعض برامجها ، من بين عشرات البرامج التابعة لهذه الشركة العملاقة للتحميل بشكل مجانى ،وتبلغ تبلغ تكلف شراءها فى الأصل الى مئات الدولارات ،حيث وضعت فى إحدى صفحاتها على موقعها الرسمي عرض لخمسة برامج مدفوعة ومهمة للتحميل المجانى .


هذه البرامج المتنوعة والضرورية لكل جهاز ،بدءا ببرنامج Ashampoo Snap 7 لتصوير شاشة حاسوبك وتحرير الفيديو ، ثم برنامج Ashampoo Burning Studio لحرق ملفاتك على أقراص فارغة ، بالإضافة إلى برنامج Ashampoo Music Studio 4 لتحرير المقاطع الصوتية والموسيقة ، و برنامج Ashampoo Photo Commander 11 الذي يعتبر منسق و محرر و عارض لمجموعات الصور ، وهو أيضا قارئ أصوات و فيديو بشكل متكامل ، يقدم بشكل رئيسي كل ما تحتاجه من أدوات تحرير الصور حيت يمكنك تحسين وضوح الصورة بضغطة واحدة ...إلخ ،وبرنامج Ashampoo WinOptimizer 2014 الذي معه يمكنك تنظيف جهازك بشكل كامل وتسريعه أكثر ، ووظائف أخرى مهمة في البرنامج نفسه ،بالإضافه الى البرامج الآخري ،دعوننا نتطرق للتعريف بمميزات كل من البرامج الـ 11 الصادرة من الشركة الرائدة Ashampoo :

برنامج Mytuning utilities :

هناك الكثير من برامج الصيانه ولكن برنامج MYTUNING UTILITIES به مميزات رائعه ومميزه نذكر منها أهمها :
  • يسرع بدء التشغيل والاغلاق.
  • يحسن الوصول إلى القرص ويزيد من سرعة القراءة والكتابة.
  • يكتشف الأخطاء وإصلاح أخطاء القرص الصلب.
  • أنقاذ حذف البيانات بطريق الخطأ.
  • يزيل البرامج غير المستخدمة.
  • زياده عمر البطاريه لأجهزه اللابتوب بتنظيم الطاقه.
  • تقطيع البيانات الحساسه.
  • هذا ليس فقط فهو برنامج لايستخدم ولا يرهق موارد الجهاز كباقى برامج الصيانه.

برنامج OnlineTv :

 برنامج Online TV يمكنك من خلاله مشاهدة جميع القنوات الفضائية و مشاهدتها بث مباشر بدون تقطيع او تشفير ,يسخدم برنامج Online TV الكثير من الناس و يعتبر من افضل البرامج فى تشغيل القنوات الفضائية ،يحتوى على 1800 قناه يمكنك الاستمتاع بمشاهدتها و ذلك بصوت وبصورة عالية الجودة ,يمكنك من خلال برنامج Online TV الاستمتاع بمشاهدة قنوات الافلام و القنوات الرياضية و قنوات المسلسلات و قنوات الدينية و غيرها من القنوات التى يمكنك الاستمتاع بها ,يمكنك ترتيب القنوات و الاختيار بين القنوات ،كما يمكنك الاستمتاع بمحطات الراديو .

برنامج incomedia website x5 home 11 :

هو عبارة عن أداة لإنشاء مواقع احترافية ولا تحتاجون مهارات في البرمجة أو شيء من هذا القبيل. فهو سهل الاستخدام، وقابل للتخصيص الخاص بكم. كما أنه يزيل كل العقبات ويأخذكم مباشرة إلى صلب الموضوع - إنشاء موقع الويب الخاص بكم مع مساعدة من 250 قالب جاهزة للاستخدام.

برنامج Ashampoo Burning Studio 2015 :

تفوق برنامج Ashampoo Burning Studio 2015 على الكثير من برامج النسخ المشهورة نظرا لما يتمتع به البرنامج من قوة الاداء وسهولة الاستخدام، يحتوى البرنامج على العديد من الادوات الاحترافية التى تستخدم فى نسخ الاسطوانات والمرتبة جيدا داخل قوائم البرنامج، بمجرد تثبيت البرنامج يمكنك التمتع بالعديد من الوظائف الرئيسية التى يوفرها البرنامج مثل نسخ اسطوانات CD, DVD, Blu-pay، يسمح البرنامج بامكانية نسخ الملفات والمجلدات على الاقراص التى تم نسخها من قبل، يسمح البرنامج بضغط الملفات لتقليل حجمها، يحافظ البرنامج على خصوصياتك من خلال وضع كلمة سر على الاسطوانات لمنع اى أحد من استخدامها.

برنامج Ashampoo WinOptimizer 2016 :

يتكون من مجموعة من الأدوات التي تهدف إلى الحفاظ على النظام الخاص بك والعمل على زيادة سرعته وتحسين آداءه ،واجهة البرنامج بسيطة وسهلة للغاية، كما أن القوائم الموجودة بالبرنامج يستطيع المستخدم العادي التعامل معها، حيث يوجد أدوات من خلالها تستطيع قياس آداء النظام وحذف الملفات الغير ضرورية مع كل نقرة على الماوس ،اليك أحدث نسخة من برنامج Ashampoo WinOptimizer حيث تضم ميزتين جديتين، الأولى هي استعادة الملفات المحذوفة عن طريق الخطأ، كما يمكنك ترتيب الأيقونات على سطح المكتب وتلك هي الثانية.

برنامج Ashampoo Core Tuner :

برنامج Ashampoo Core Tuner قد تجد بعض مشاكل فى سرعة عمل البرمجيات المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو أن بعض التطبيقات لا تعمل بالشكل المطلوب ولكن هذه المشكلة يمكن حلها بواسطة برنامج Ashampoo Core Tuner ولقد تم تصميمه من قبل أشامبو لغرض واحد وهو تعزيز سرعة وأداء نظام التشغيل لديك وتحسين كفاءة برامجك وجعلها تعمل بشكل مثالى .

برنامج Ashampoo HDD Control :

برنامج مهم جدا يعطيك تفاصيل دقيقة وعامة عن قرصك الصلب ويعطيك تقرير عن حالته وعن سلامته يقوم هذا البرنامج بإعطائك تقرير مفصل عن القرص الصلب قبل أن تفقد بياناتك و قبل حدوث أي عطل مفاجئ حيث يوجد فيه وحدة لمراقبة القرص الصلب شديدة الحساسية وأيضا يوجد فيه وظائف تمكنك من تنظيف مخلفات الملفات ومخلفات الإنترنت ووحدة إلغاء التجزئة ووحدة المراقبة .

برنامج Ashampoo Photo Commander :

برنامج Ashampoo Photo Commander 12 لتحرير الصور وتعديلها, يعتبر من أقوى برامج تعديل الصور وتحريرها على الاطلاق هذا لما يتوفر عليه البرنامج من مميزات كثيرة جدا ويمتاز بها فقط برنامج Ashampoo Photo Commander 12 الوحيد اذ ان من مميزاته الرئيسية تعديل الصور بطريقة رائعة جدا وكذلك يمتاز أيضا بتحرير الصور مما يجعلك أنت المالك الاول والوحيد للصورة التي تقوم بإدخال تعديلات عليها, وهنالك الكثير من الادوات التي يمتلكها البرنامج وتساعد على التعديل على الصورة مثل تعديل اي خدش في الصورة أو الكتابة على الصور أو الزيادة أو النقصان في حجم الصور والكثير من المميزات التي سوف تتعرف عليها في برنامج Ashampoo Photo Commander 12 الرائع.

برنامج Ashampoo Home Designer :

برنامج Ashampoo Home Designer ،يمكنك من تصميم المنازل والغرف بإحترافية تامة ، ويمكنك مشاهدة وعرض التصميم من الداخل والخارج والتحكم بحجم الغرفة والتفاصيل الكاملة لها ،البرنامج يحتوي على ديكورات كالأبواب والشبابيك وغيره ،البرنامج رائع حقاً فكأنك تشاهد التصميم بالحقيقة ،البرنامج سهل جداً ولا يحتاج لخبراء او مهندسين للتعامل معه.

برنامج Ashampoo Music Studio :

برنامج مميز لتحرير وتعديل الصوتيات واضافة التأثيرات بامكانيات مذهلة تستطيع من خلال برنامج Ashampoo Music Studio اضافة المؤثرات الصوتية علي مقاطع الصوت وحذف المقاطع الغير مرغوب بها من الملف الصوتي ودمج اكثر من مقطع للحصول علي ملف صوتي كبير من انتاجك الشخصي يحتوي البرنامج علي أداة متخصصة في تسجيل الصوت سواء من جهاز الكمبيوتر او من مايك خارجي. يمكنك ايضا باستخدام برنامج Ashampoo Music Studio حرق ملفات الصوت باي صيغة علي قرص CD أو DVD خارجي للاستماع اليه في سيارتك او مشغل الاسطوانات المدمجة يدعم البرنامج التعامل مع كافة صيغ الصوت ويمكنك حفظ المنتج النهائي بعد التعديل عليه بأي صيغة تفضلها.

برنامج Ashampoo Snap :

من خلال برنامج Ashampoo Snap ستتمكن من تصوير اجزاء معينة من الشاشة وليس شرط ان تقوم بتصوير الشاشة كاملة, كما يمكنك تصوير نافذة معينة او نافذة تشغيل برنامج او صفحة علي الانترنت. اذا أردت ان تقوم بعمل بعض الشروحات الفيديو فإن برنامج Ashampoo Snap يوفر لك هذه الميزة ايضا مثل برنامج Snagit 11 تماما. بعد الانتهاء من التقاط صورة معينة بواسطة البرنامج, يمكنك تحريرها ايضا والكتابة عليها وقص أجزاء منها واضافة الاشكال والاسهم لعمل الشروحات الصور. يمكنك حفظ ما قمت بتصويره علي الكمبيوتر بأي صيغة وايضا يمكنك الحفظ علي هيئة ملف PDF يحتوي برنامج Ashampoo Snap علي ميزة الرسم علي الصور باستخدام القلم الحر وتوجد مميزات اخري عديدة ستتعرف عليها عن تجربة البرنامج.

إستمتع بالعرض المجاني لتحميل الـ 11 برنامج من الشركة الالمانية العملاقة Ashampoo

رابط العرض

الموقع الرسمي
أهلا وسهلا بكم فى موقعنا للدخول الينا مرة اخري اكتب فى جوجل ( بوابة التحميل ) أو اضغط ctrl+d لإضافتنا الي مفضلتك

مواضيع مميزة

مقالات ؟

عن المدونة :

انطلقت المدونة في شهر اكتوبر عام 2014 ، بهدف تقديم محتوي عربي مميز عن الكمبيوتر. حيث نقدم مواضيع عن الكمبيوتر والانترنت بشكل عام ، بالاخص برامج الكمبيوتر والانترنت ، وايضا شروحات للبرامج وشروحات للانترنت. Creative Commons License

عداد المتابعين :

روابط هامة :

إحصاءات المدونة :

  • عدد المواضيع :

  • عدد التعليقات :

  • عدد المشاهدات :

جميع الحقوق محفوظة لبوابة التحميل © 2016