تابعنا على :

التطبيقات و البرامج

آخر الآخبار

مقالات

المصادر المعتمدة فى مدونة بوابة التحميل



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

لا يختلف إثنان أن جميع المواقع العربية على الإطلاق ، سواء كانت تقنية أو في أي مجال آخر تعتمد على مواقع غربية في الغالب باللغة الإنجليزية لجلب المواضيع إلى زوارها ، وكنت شخصيا أتأسف عندما يتكلم الكثيرون عن الحصري ما دام منقول من مصدر غربي ، لأن الموضوع الحصري في نظري الشخصي هو أن تصل إلى الموضوع قبل أي شخص آخر ، أو تصنع شئ بنفسك من الصفر ، نموذج على ذلك دورات تعليمية تطبيقية في مجالك الذي تفهمه، وليس مجرد كلام فقط ، بل أصبحنا نشاهد في كثير من المدونات والمنتديات مفهوم حصري في العالم العربي ، أي أنه منقول ومذكور في مواقع غربية ، الشئ الذي يجعل المحتوى العربي لازال هشيش ما دمنا لا نزال  نتفاخر بمثل هذه الأمور .
مدونة بوابة التحميل:

كغيرها تعتمد أيضا على مصادر إسبانية في نقل مواضيعها ، باستثناء حلول لبعض المشاكل التي يكون بمجهود شخصي ومعرفة مسبقة ، بالتالي ما دمنا نتحدث عن مصادر غربية ودورها في الترقية بالمواقع وتشهيرها أكثر ، فسأضع لك بعض المصادر التقنية التي نعتمد عليها بشكل عام لنقل الأخبار والمواضيع منها ، حيث يبقى علينا فقط ترجمتها وإعادة صياغتها بأسلوب ومجهود خاص، حتى يميزنا عن بعض المواقع .


جميع هذه المواقع تعتبر مصادر غنية جدا للمعلومات يوميا ، نعتمد عليها للحصول على مواضيع جديدة للمدونة بالشكل الذي يطورها أكثر .

مواضيع مميزة

مقالات ؟

عن المدونة :

انطلقت المدونة في شهر اكتوبر عام 2014 ، بهدف تقديم محتوي عربي مميز عن الكمبيوتر. حيث نقدم مواضيع عن الكمبيوتر والانترنت بشكل عام ، بالاخص برامج الكمبيوتر والانترنت ، وايضا شروحات للبرامج وشروحات للانترنت. Creative Commons License

عداد المتابعين :

روابط هامة :

إحصاءات المدونة :

  • عدد المواضيع :

  • عدد التعليقات :

  • عدد المشاهدات :

جميع الحقوق محفوظة لبوابة التحميل © 2016