تابعنا على :

التطبيقات و البرامج

آخر الآخبار

مقالات

تحميل برنامج IObit Uninstaller لإزالة البرامج من جذورها


برنامج IObit Uninstaller 5.2.5.126 Multilingual  :

عملية حذف البرامج بالطريقة التقليدية من خلال نظام ويندوز قد تسبب في ترك بقايا البرامج على القرص الصلب والريجستري ، كما يوجد الكثير من البرامج التي لا يمكن حذفها عن طريق الويندوز ... ولهذا يمكنك إستعمال برنامج IObit Uninstaller لتفادي هذه المشاكل .

نبذه عن برنامج IObit Uninstaller 5.2.5.126 Multilingual :

IObit Uninstaller 5.2.5.126 تطبيق مجاني يساعدك على حذف وإزالة نهائيا من نظام ويندوز البرامج العادية والمستعصية .
فهو يكشف جميع التطبيقات التي تم تنصيبها على جهاز الكمبيوتر حتى التطبيقات المخفية، ويعرضها على شكل قوائم مخصصة ليمكنك من تحديد البرنامج الذي ترغب إزالته ، ليقوم بحذفه من جذوره وعدم ترك أي أثر له على الريجستري أو القرص الصلب .

في حالة وجود تطبيقات وبرامج مستعصية التي يصعب إزالتها من الجهاز فيمكنك إستخدام أداة "حذف البرامج بالقوة" لحذفها بشكل نهائي وبدون ترك أي مخلفات على القرص الصلب .

يقوم برنامج IObit Uninstaller 5.2.5.126 بإظهار وعرض كل هذه القوائم ليسهل عليك الوصول إليها :

كافة البرامج المثبة على الجهاز - آخر البرامج المثبتة - البرامج ذات الحجم الكبير - البرامج ذات الاستخدام القليل - جميع أشرطة الأدوات المثبتة على المتصفحات - أداة لتنظيف مخلفات البرامج بعد حذفها - تاريخ البرامج التي تم حذفها - أداة لحذف الملفات بشكل كلي دون استرجعها - البرامج التي تعمل عند بدء تشغيل الجهاز - البرامج قيد التشغيل من غير برامج ويندوز - تحديثات ويندوز - أدوات ويندوز للدخول إليها بسرعة .

شرح تثبيت برنامج IObit Uninstaller 5.2.5.126 Multilingual :







تحميل برنامج IObit Uninstaller لإزالة البرامج من جذورها :


مواضيع مميزة

مقالات ؟

عن المدونة :

انطلقت المدونة في شهر اكتوبر عام 2014 ، بهدف تقديم محتوي عربي مميز عن الكمبيوتر. حيث نقدم مواضيع عن الكمبيوتر والانترنت بشكل عام ، بالاخص برامج الكمبيوتر والانترنت ، وايضا شروحات للبرامج وشروحات للانترنت. Creative Commons License

عداد المتابعين :

روابط هامة :

إحصاءات المدونة :

  • عدد المواضيع :

  • عدد التعليقات :

  • عدد المشاهدات :

جميع الحقوق محفوظة لبوابة التحميل © 2016