تابعنا على :

التطبيقات و البرامج

آخر الآخبار

مقالات

تحميل تطبيق تعديل الصور Adobe Capture CC للاندرويد والايفون


الان يمكنك تحميل تطبيق تعديل الصور الرائع Adobe Capture CC والاستمتاع بالعديد من المزايا الرائعة التى يقدمها لكم بفضل العديد من الادوات التى يمكنك استخدامها فى التقاط الصور باحترافية والتعديل عليها وتحسينها بشكل كبير ،و التطبيق من تطوير الشركة العملاقة Adobe صاحبة برنامج تعديل الصور الاشهر فوتوشوب ،و يمتلك هذا التطبيق العديد من الادوات التى تجمع بين وظائف مجموعة مختلفة من البرامج العملاقة لذلك فهو احد افضل تطبيقات الاندرويد والايفون التى يمكنك استخدامها كبديل لتطبيق الكاميرا الرئيسي ولذلك فنحن عبر موقعكم برامج تك نقدم لكم امكانية تحميل تطبيق تعديل الصور الرائع Adobe Capture CC للاندرويد والايفون مجاناً.

و يحتاج الاشخاص فى الفترة الاخيرة بشكل كبير جداً الى تطبيقات تحرير الصور بسبب انتشار العديد من مواقع التواصل الرائعة مثل انستقرام عربي و فيس بوك والتى يشارك فيها المستخدمون صورهم مع الجميع ،و تطبيق Adobe Capture CC يساعدك فى عملية التقاط الصور بشكل احترافي ثم اجراء التعديلات عليها للحصول على صور رائعة.


 
لماذا يعتبر البعض تطبيق Adobe Capture CC هو الافضل ؟؟!!
فى البداية فإن السبب الرئيسي للاعتقاد بأن تطبيق تعديل الصور Adobe Capture CC هو التطبيق الافضل فى مجاله هو ان التطبيق من تطوير شركة ادوبي العملاقة وصاحبة افضل برامج تعديل الصور و كذلك بسبب ان تطبيق Adobe Capture CC يمتلك العديد من ادوات تحرير الصور التى تجمع بين وظائف العديد من البرامج مثل Illustrator CC , Adobe Photoshop CC , Color CC , It’s Brush CC وغير ذلك من البرامج العملاقة فى هذه الفئة.

و يمتلك تطبيق تعديل الصور Adobe Capture CC العديد من الادوات التى تمكنك من اضافة التأثيرات المختلفة والفرش والعديد من الفلاتر والالوان المختلفة بشكل احترافي وبسيط ،و كذلك فإن التطبيق يمتلك العديد من الاشكال الجاهزة والتى يمكنك اضافتها على صورك بكل سهولة وكذلك التحكم فى الوان والتأثيرات التى تريد اضافتها على هذه الاشكال.

ويتيح لك التطبيق امكانية التعديل على التباين والسطوع وتعديل الالوان وتعبئتها وضبط درجات وتاثيرات الالوان والعديد من الادوات الاخري لتحصل على صورة رائعة وأكثر جمالاً ،و يأتي التطبيق لإصدار 4.4 فما اعلي من اجهزة الاندرويد و اصدار 8.1 فما اعلي من من اجهزة الايفون والايباد وهو يتميز بواجهة بسيطة وسلاسة فى التشغيل.

مميزات تطبيق تعديل الصور Adobe Capture CC :
  • التطبيق متاح بشكل مجاني وكامل لجميع المستخدمين.
  • التطبيق يعتبر من افضل تطبيقات تحرير الصور لنظامي الاندرويد و الـ IOS.
  • التطبيق سهل الاستخدام ولا يؤثر على اداء جهازك.
  • يمكنك التطبيق من اجراء التعديلات المختلفة على صورك الشخصية لتحسينها.
  • تطبيق Adobe Capture CC يقدم لك العديد من الفلاتر المختلفة.
  • التطبيق يتيح لك تعديلات احترافية للتحكم فى الالوان والتأثيرات التى تضيفها عليها.
  • يمكنك التطبيق التقاط الصور بكاميرا هاتفك بجودة أعلي.

مواضيع مميزة

مقالات ؟

عن المدونة :

انطلقت المدونة في شهر اكتوبر عام 2014 ، بهدف تقديم محتوي عربي مميز عن الكمبيوتر. حيث نقدم مواضيع عن الكمبيوتر والانترنت بشكل عام ، بالاخص برامج الكمبيوتر والانترنت ، وايضا شروحات للبرامج وشروحات للانترنت. Creative Commons License

عداد المتابعين :

روابط هامة :

إحصاءات المدونة :

  • عدد المواضيع :

  • عدد التعليقات :

  • عدد المشاهدات :

جميع الحقوق محفوظة لبوابة التحميل © 2016