تابعنا على :

التطبيقات و البرامج

آخر الآخبار

مقالات

تحميل برنامج Kaspersky Total Security 2016 + Activation


كاسبرسكاي المجموعة الأمنة 2016 كاملة + التفعيل :

كاسبرسكاي المجموعة الأمنة 2016 كاملة + التفعيل، هو برنامج مشهور جدا ويعد من أقوى برامج مكافحة الفيروسات التي يتم توفيرها لك، أحصل على أفضل حماية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك، كاسبرسكاي المجموعة الأمنة 2016 كاملة + التفعيل يمنحك أيضا أمن الإنترنت من البرمجيات الخبيثة وغيرها من البرامج الضارة. في هذا الإصدار تحسينات جديدة وعديدة وإصلاح الأخطاء في الإصدار السابق. كاسبرسكاي المجموعة الأمنة 2016 كاملة + التفعيل  لديها أكثر من وظيفة في هذه النسخة الجديدة مثل أنظمة الأمن في حالة تأهب عالية المسح السريع وهذه الأداة لديها القدرة على العثور على أخطاء أو فيروس في جهاز الكمبيوتر الخاص بك وإصلاحها أو إزالتها، زيادة على أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك ليزيل لها كل الأخطاء الضارة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. 
لديها المستويات النهائية الأمنية التي تحمي خصوصيتك. الآن في هذا الإصدار يمكنك بسهولة إدارة عملك الخاص كتحويل الأموال عبر الإنترنت بأمان لأنه يحمي جهاز الكمبيوتر الخاص بك من البرامج الضارة وبرامج التجسس.
يمكنك استخدامها بسهولة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ماك، الروبوت الذكي أو الكمبيوتر اللوحي لدعم أجهزتها المتعددة. وهو متوافق لجميع أنواع أنظمة التشغيل ويندوز وسهلة الاستخدام وتستخدم في المكاتب في جميع أنحاء العالم والقطاعات المصرفية الجائزة. الآن كاسبرسكاي المجموعة الأمنة 2016 كاملة + التفعيل، يمكنك تحميله من خلال هذا الموضوع بموقع " بوابة التحميل ".

صور من برنامج  Kaspersky Total Security 2016 :




تحميل برنامج Kaspersky Total Security 2016 + Activation 

تحميل برنامج Kaspersky Total Security 2016

إضغط هنا

تحميل التفعيل لبرنامج  Kaspersky Total Security 2016

إضغط هنا
شارك المحتوى مع أصدقائك من خلال الشبكات الإجتماعية ،للعودة مرة أخرى الى موقعنا اكتب فى جوجل اسم الموقع : بوابة التحميل

مواضيع مميزة

مقالات ؟

عن المدونة :

انطلقت المدونة في شهر اكتوبر عام 2014 ، بهدف تقديم محتوي عربي مميز عن الكمبيوتر. حيث نقدم مواضيع عن الكمبيوتر والانترنت بشكل عام ، بالاخص برامج الكمبيوتر والانترنت ، وايضا شروحات للبرامج وشروحات للانترنت. Creative Commons License

عداد المتابعين :

روابط هامة :

إحصاءات المدونة :

  • عدد المواضيع :

  • عدد التعليقات :

  • عدد المشاهدات :

جميع الحقوق محفوظة لبوابة التحميل © 2016